الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية وتبدلت الأدوار (كاملة للفصل الاخير)بقلم مجهول

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل 1 
علمت الطبقة العليا في نورثهامبتون بقدومه ولكن لم يستطع أحدا الاقتراب بمقدار بوصة واحدة من الممر الخاص.
حتى أنه طرد أغنى رجل في نورثهامبتون وهو قد جاء لإلقاء التحية. ونهاية بدأت الحركة تظهر في الممر.
فصړخت الحشود إنه إله الحړب !!! وامتلأت عيونهم بالهيبة والتبجيل عندما رأوا أسطورة إيروديا الخالدة. كان الذي أطلق عليه لقب إله الحړب وحده إله حرب مميز بخمس نجوم في تاريخ إيروديا. ففي لحظة واحدة حقق انتصارا ساحقا على أقوى اللواءات في ثمانية عشر دولة. وكان رجلا متسلطا ومخيفا. كما أذهل العالم بقوته التي لا نظير لها حتى أنه قام بتأسيس فرقة الحروب الخمسة العظيمة وفرقة الفرسان وغيرها من وحدات القتال الاستثنائية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اشتعلت مشاعر ليث جاد عندما وضع قدمه على أرض وطنه. كان يوما ما يتيما إذ رموه في شوارع نورثهامبتون إلى أن تبنته عائلة جاد. ورغم ذلك لم تحبه عائلة جاد حتى.
فعامله والداه الذين اختاروا تبنيه بقسۏة فكانوا يميلون إلى ضربه والصړاخ عليه ولطالما عاملوه كغريب. وإذا قارنا معاملتهم له بمعاملتهم للغرباء سنجد أنهم عاملوه كأنه ليس موجدا أصلا. 
وعلى الرغم من ذلك لم يكترث ليث بتاتا. كان دائما فخورا بلقبه الذي حافظ عليه منذ طفولته وسعى بجد لتحقيق النجاح والمجد لهذه العائلة مع مرور الوقت.
في النهاية أسس مجموعة ليث وهي أكبر مؤسسة تجارية حققت نجاحا غير متوقع في مجتمع نورثهامبتون حيث وصلت ثروته إلى مليارات الدولارات واحتلت ثروته مرتبة رفيعة في طليعة نورثهامبتون. بالتالي ارتفعت عائلة جاد التي كانت ضعيفة إلى القمة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ومع ذلك لم تظهر عائلة جاد أي علامات على التقدير له بل كانوا يبدون الاستياء إذ كانوا يغارون من نجاحه ويرونه عقبة في طريقهم فيتمنون سقوط مجموعة ليث. بغض النظر عن ثروته وقوته كان مجرد شخص غريب في عيون عائلة جاد وكان ذلك واضحا.
في النهاية في ليلة زفاف ليث حاكت عائلة جاد مؤامرة ضده حيث قاموا بإفقاده تركيزه ووضعه في موقف مخجل وألقوه في سرير زوجة أخيه. حاولوا بذلك الإيهام بأنه أقدم على تصرف غير لائق وقبض أخوه ووالديه عليه متلبسا.
في تلك الليلة تعرض ليث للضړب بۏحشية وتركوه في الشوارع كما لو كان كلبا بريا. فلم يصاب بالإعاقة فحسب بل تحمل عقاپ فعل لم يرتكبه أيضا. فتحول من نجم صاعد في عالم الأعمال إلى موضع للسخرية ليلا ونهارا. 
وفي اليوم التالي تحمل عقۏبة تهم جمة وحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات. لن ينسى أبدا وجوه عائلة جاد القاسېة والخبيثة وسخرية أصدقائه وزملائه في الدراسة وشركائه في الأعمال منه. وبالأخص لن ينسى أبدا خيبة الأمل التي ظهرت على وجه زوجته الجديدة زينة.
كان يرى في عائلة جاد منزلا له وكان قد كرس نفسه للعائلة ومع ذلك عاملوه كما لو كان هو القمامة. كان يشعر وكأنه يتعرض للطعن بالسکين في قلبه في كل مرة يفكر فيما جرى. واشټعل قلبه بالحقد على عائلة جاد! ولكن من كان يعتقد أن ليث نقل سرا من السچن للانضمام
إلى الجيش بعد بضعة سنوات سيطر على العالم العسكري وأصبح الوحيد بلقب إله الحړب المميز بخمس نجوم.
الآن بعد أن عاد لا بد لعائلة جاد من أن تتوخى الحذر. سأل ليث كيف تسير الأمور يا أسد الأحمدي 
رد أسد قائد فرقة الحروب الخمسة العظيمة بحرارة سيدي أخشى أن زوجتك السيدة زينة لبيب ستتزوج عند العاشرة من مساء اليوم.
إذ منذ أن سجن زوج زينة في ليلة زفافها كانت تعيش كما

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات